بات من المقرر أن تجرى انتخابات تكميلية في المجلس البلدي بعد ترشح 4 من أعضائه، وهم مانع العجمي و عبدالله الكندري وأحمد جديان البغيلي و نايف السور، لعضوية مجلس الأمة، بعد العمل بتعديلات قانون البلدية 5/2005.
وكان القانون القديم قد أعطى الحق لعضو المجلس البلدي بأخذ إجازة لمدة شهرين، من المجلس البلدي إذا ما أراد الترشح لعضوية مجلس الأمة، وفي حال نجاحه تجرى انتخابات تكميلية، أما في حال عدم نجاحه، يظل عضوا في المجلس البلدي، بخلاف القانون الجديد الذي بدأ العمل به والذي نصت إحدى مواده على أنه بمجرد ترشح عضو المجلس البلدي لانتخابات مجلس الأمة، فعليه التقدم باستقالته، وإجراء انتخابات تكميلية، بعد إعلان خلو مقعده.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
