أعلن مركز التقييم والقياس بجامعة الكويت أن غدا هو الموعد الأخير للتسجيل المتأخر لاختبارات القدرات في الفترة الصباحية فقط عن طريق الموقع او المركز بالخالدية خلال الدوام الرسمي من الساعة 8 – 1، وأوضحت أن :”غدا آخر يوم للتسجيل لإختبارات القدرات شهر 12، بعدها لن يستطع الطالب بالتسجيل .. الطلبه الذين يواجهون مشاكل بالتسجيل يراجعون المركز غدا”.
وأضافت:” التسجيل بمساعدة المركز سيكون في الخالدية .. مبنى 2خ ، الدور الأول ( مركز التقييم والقياس ) فقط من الساعة 8 وحتى 1 ظهراً وعلى الطالبعند مراجعة المركز للتسجيل احضار – البطاقة المدنية – صورة شخصية – بطاقة الدفع key-net حيث لا يقبل بالسداد النقدي”.
جريدة الحقيقة الإلكترونية