الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / الفنان أحمد حلمي بعد التفجير الإرهابي: «لو علم من يقتلنا أنه يقوينا لما فعلها»

الفنان أحمد حلمي بعد التفجير الإرهابي: «لو علم من يقتلنا أنه يقوينا لما فعلها»

علق النجم المصري أحمد حلمي على الحادث الإرهابي الغاشم الذي ضرب الكنيسة البطرسية، بالعباسية صباح أمس الأحد.

وقال حلمي عبر حسابه الرسمي على تويتر: “لو علم من يقتلنا أن كل ما يقتلنا يقوينا لما فعلها، ولكنه قاتل غبي، يقتل مصريين أمام مسجد ومصريين داخل كنيسة، وسيبقى الاثنان متجاوران في وطن واحد”.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*