بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا انهيار كنيسة ريجنيرز بمدينة أويو جنوب شرقي نيجيريا والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين راجيا سموه للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الإتحادية الصديقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا انهيار كنيسة ريجنيرز بمدينة أويو جنوب شرقي نيجيريا والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين راجيا سموه للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة

جريدة الحقيقة الإلكترونية