ذكرت وزارة الأشغال اليوم أنه سيتم افتتاح نزلة جسر الجهراء الرئيسي الى تقاطع طريق المطار بالاتجاه الي مدينة الكويت خلال يناير الجاري.
وقالت الوزارة ان العمل يجري على قدم وساق حاليا لتجهيز الجزء المشار اليه للافتتاح ضمن مشروع تطوير طريق الجهراء، مبينة ان الافتتاح يأتي ضمن سياسة الوزارة الخاصة بالتسليم الجزئي لمشاريع هندسة الطرق أولاً بأول.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
