الرئيسية / محليات / نقابة الكهرباء والماء دائما بصف اي موظف مظلوم وقانون العمل يسمح بتدخل النقابة لوضع حد وحل للمواضيع الحساسه

نقابة الكهرباء والماء دائما بصف اي موظف مظلوم وقانون العمل يسمح بتدخل النقابة لوضع حد وحل للمواضيع الحساسه

‏التقت نقابة الكهرباء والماء اليوم وكيل الوزارة م. محمد بوشهري ووكيل المساعد لتشغيل وصيانة محطات القوى م. فؤاد العون وتم مناقشة موضوع تأخر رواتب موظفي الشركات والعقود .
وقال السكرتير العام للنقابة نواف بويابس أن وكيل الوزارة أصدر تعليماته الى الادارة المختصة في الوزارة بضرورة سرعة انهاء المشكلة حيث أن الموضوع ليس فقط عند الوزارة وإنما مرتبط بوزارة المالية والدوره المستندية
و نووه السيد وكيل الوزارة بأنه متابع الموضوع عن قرب ومتلمس العناء للموظفين المتظررين .
كما اكد السكرتير العام بأن النقابة دائما بصف اي موظف مظلوم وقانون العمل يسمح بتدخل النقابة لوضع حد وحل للمواضيع الحساسه ويطمأن الموظفين المتضررين ان النقابة ستكون متابعة اول بأول عما يحصل

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*