الرئيسية / محليات / سمو الأمير يعزي الرئيس المصري بضحايا تفجير “كنيسة طنطا”

سمو الأمير يعزي الرئيس المصري بضحايا تفجير “كنيسة طنطا”

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولأسر ضحايا الانفجار الإرهابي الذي استهدف كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا شمال القاهرة، والذي أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين، مؤكدا سموه استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي الشنيع الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين ووحدة المجتمع المصري، والذي يتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية ووقوفها إلى جانب جمهورية مصر العربية وتأييدها لكافة الإجراءات التي تتخذها لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية الهادفة إلى زعزعة أمنها واستقرارها، مجددا سموه موقف دولة الكويت الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ووقوفها مع المجتمع الدولي لمحاربته وتجفيف منابعه راجيا سموه للضحايا الرحمة ولذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولأسر ضحايا الانفجار الإرهابي الذي استهدف كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا شمال القاهرة وأسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين راجيا سموه للضحايا الرحمة ولذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

كما بعث سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تعزية مماثلة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*