كونا – أعلنت الهيئة العامة للبيئة إن بكتيريا ضارة كانت وراء نفوق الأسماك وإجهاد كبير تعرضت له نتيجة أسباب عديدة على رأسها تأثير الصرف الصحي على سواحل محددة.
وأضافت الهيئة أن الاسماك التي تباع في الاسواق سليمة ولا شك فيها فهي تخضع للرقابة الكاملة من بلدية الكويت ومن هيئة الغذاء ووزارة الصحة .
جريدة الحقيقة الإلكترونية
