أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تنفيذ النوبات الثلاثة (أ- ب- ج) بفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية حملات تفتيشية مكثفة بعموم مناطق المحافظة أسفرت عن إزالة عدد ( 160 ) إعلان مخالف مختلف الأحجام من عموم المحافظة لحجبها الرؤية عن قائدي المركبات و تسببها في الكثير من الحوادث.
وأشارت العلاقات العامة إلى أن الحملات الميدانية شملت التفتيش على العقارات في السكن التجاري والاستثماري للتأكد من التزامهم بالرخص الممنوحة لهم إلى جانب التزامهم وتقيدهم بقواعد النظافة العامة والسلامة وقد اسفرت الحملات عن إزالة عدد ( 12 ) تعدي على أملاك الدولة وتوجيه عدد (21) إنذار لعقارات في السكن التجاري والاستثماري لمخالفتهم نظم البناء بالتعدي على أملاك الدولة والتي تمثلت في إقامة مخالفات إنشائية .
جريدة الحقيقة الإلكترونية
