كشفت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء عن عزم إدارة الإطفاء البحري تنفيذ تمرين بحري مشترك بعد قليل، مقابل مركز السالمية للإطفاء البحري والكائن بمنطقة السالمية بالتعاون مع وزارة الداخلية متمثلة في الإدارة العامة لخفر السواحل والطيران العمودي وادارة الطوارئ الطبية ووزارة الإعلام والإدارة العامة للجمارك.

جريدة الحقيقة الإلكترونية