اليوم .. اعتصام موظفي “الإعاقة” نشرت بواسطة: ALHAKEA في محليات 2015/10/12 0أعلن مجلس إدارة نقابة العاملين في الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة عن تنظيم اعتصام جزئي لمدة ساعة، من العاشرة والنصف حتى الحادية عشرة والنصف، صباح اليوم الاثنين ، وذلك للمطالبة بتحسين أوضاع الموظفين وتحقيق المطالب.مرتبط 2015-10-12ALHAKEA tweet