الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / البريطانى تيم يلتقط أول سيلفى في الفضاء

البريطانى تيم يلتقط أول سيلفى في الفضاء

نشر “تيم بيك” أول رائد فضاء بريطانى صورة سيلفى من الفضاء عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر بعد إتمام مهمة السير فى الفضاء التى وصفها بأنها كانت “مبهجة”، وقال “إن التجربة كانت شعورا لا يصدق وسيكون محفورا فى ذاكرته إلى الأبد”، وقام تيم بيك بهذه المهمة بالاشتراك مع زميله الأمريكى “تيم كوبرا” خارج محطة الفضاء الدولية (ISS) لمدة 4 ساعات و43 دقيقة، ولكن تم وقف المهمة بعد تسرب مياه إلى الخوذة، ولكنهم أنجزوا المهمة الرئيسية للسير.

وفقا لموقع BBC البريطانى فأول رائد فضاء بريطانى “تيم بيك” نشر اثنين من التغريدات بعد المهمة مباشرة، ونالت إعجاب عدد كبير من مستخدمى موقع التغريدات القصيرة “تويتر” فالأولى حصدت على 9 آلاف إعادة تغريد وما يقرب من 18 ألف إعجاب، وهذا لأنها ضمت صورة السيلفى الأولى له والتى تعكس الخوذة الخاصة به.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*