قال النائب احمد القضيبي في تعليق له على الشكوى التي تقدمت بها سفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد النائب عبدالحميد دشتي ,ان “ما ورد على لسان البعض انما يمثلهم شخصياً وهم يتحملون تبعات ذلك قانونياً وسياسياً ”
وبين ان “مثل هذا الأمر لا ينسحب على مجلس الأمة الكويتي والذي يمثله فقط رئيس مجلس الأمة او اي قرارات تصدر رسمياً بأجماع أعضائة”.
وتابع:”من هذا المنطلق اجدد دعمنا للأشقاء بالمملكة ملكاً وحكومة وشعباً واؤكد على وحدتنا ومصيرنا المشترك والذي تسطره بوضوح المشاركة الميدانية الفاعله للقوات العسكرية الكويتية بعاصفة الحزم ومناورات رعد الشمال”.

جريدة الحقيقة الإلكترونية