الرئيسية / برلمان / العازمي: يجب استجواب سمو رئيس الوزراء في خفض مخصصات علاج الخارج

العازمي: يجب استجواب سمو رئيس الوزراء في خفض مخصصات علاج الخارج

ذكر النائب حمدان العازمي أن “الوزير الشيخ محمد العبد الله يقول قرار خفض مخصصات العلاج بالخارج قرار مجلس وزراء ..ونقول له انه قرار غير مدروس “

واضاف:”ويقول ان سبعة الاف حالة سافرت العام الماضي للعلاج في الخارج, ونقول له ان الحكومة هي التي ادت لذلك”

وبين أن” هذه الحكومة فتحت العلاج بالخارج في الاستجواب الاخير لوزير الصحة علي العبيدي حتي كلفها ٤٤٠ مليون دينار حتي يظل الوزير في منصبه “

وتابع العازمي:”اليوم الميزانية ٣٠٠ مليون فالخلل بالحكومة , وللاسف حكومتنا ثلاثة ارباع قراراتها غير مدروسة وهمها الاول الرجوع إلي جيب المواطن ..الحكومة تضحك علي نفسها والناس وتقول ان وزير الصحة فند استجوابه.. اي تفنيد؟”

وزاد:”اقول للنواب الذين وقفوا مع وزير الصحة ويهددون اليوم وينكم يوم قدمنا مستندات تدين وزير الصحة كنا ٩ في طرح الثقة ونبحث عن نائب يكمل العشرة “

وشدد العازمي على أن”المسؤولية اليوم يتحملها رئيس الحكومة لان الشيخ محمد العبد الله يقول ان قرار خفض مخصصات العلاج بالخارج هو قرار مجلس الوزراء”.

وشدد العازمي على أن”المسؤولية اليوم يتحملها رئيس الحكومة لان الشيخ محمد العبد الله يقول ان قرار خفض مخصصات العلاج بالخارج هو قرار مجلس الوزراء”,موضحا انه”يجب ان يتم استجواب رئيس الوزراء علي امر خفض مخصصات العلاج بالخارج وايضا خفض الدعوم “

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*