قال الزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي اليوم إن اقتصاد إيران لم يستفد حتى الآن من الوفود الغربية التي زارت طهران لعدم التزامها بتعهداتها.
وبحسب التلفزيون الرسمي قال خامنئي في اجتماع مع أعضاء مجلس الخبراء “لم نر شيئا ملموسا من زيارة هذه الوفود لإيران… نتوقع أن نرى بعض التحسن الحقيقي. الوعود على الورق لا قيمة لها.”
رويترز
جريدة الحقيقة الإلكترونية
