دخل الفنان عاصي الحلاني مع ابنته ماريتا استديو “طوني سابا” لتسجيل أغنية جديدة، لم يتم الكشف عن تفاصيلها.
الفنان عاصي الحلاني نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعه بابنته ماريتا والموزع طوني سابا وعلق تحتها” في استديو طوني سابا، خلال التحضير لأغنية جديدة لماريتا”.
ماريتا التي احترفت الفن، بشكل رسمي من خلال أغنية باللغة الانكيزية بعنوان”Go”، لا يعرف ما إذا كانت ستطرح عملها الجديد باللغة الإنكليزية أيضاً، مع الإشارة إلى أن ماريتا كانت سجلت دويتو غنائي مع نجم “ذا فويس” عمر دين، ولكنه لم ير النور حتى الآن.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
