أبدى وزير التجارة والصناعة يوسف العلي استعداده لصعود المنصة لمناقشة الاستجواب المقدم من النائبين أحمد القضيبي ومبارك الحريص.
وقال العلي : تم ترتيب كل المستندات والبراهين الخاصة بصحيفة الاستجواب للرد على جميع النقاط التي أشار إليها المستجوبان، ومنها ما يخص الفترة التي توليت فيها مسؤولية وزارة التجارة والصناعة منذ 10 أشهر، أما المحور الثاني الخاص بصندوق رعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة فهو يتعلق بتراكمات تعود الى 3 سنوات ماضية ليست في عهدي.
وعن وجود نية لطلب تأجيل الاستجواب، أجاب: على المستوى الشخصي أنا جاهز لصعود المنصة ولكن إذا رأى المجلس تأجيل مناقشة الاستجواب ليوم الأربعاء بسبب ازدحام جدول الأعمال، فليس أمامنا سوى الموافقة.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
