وصف النائب مبارك الخرينج وزارة الاشغال بأنها” وزارة الشؤم والنحس “,متسائلا:”هل يعقل ان يتداول وزارة الاشغال خمسة وزراء خلال ثلاث سنوات ”
وقال:”اخاف علي الوزير علي العمير ان يستقيل باكر او تستجوب ”
وتمنى على وزير الاشغال “تقديم رؤية واضحة يتعهد بها أمام المجلس لمعالجة اوضاع وزارته “
جريدة الحقيقة الإلكترونية
