الرئيسية / برلمان / الخرينج: “الاشغال” صارت وزارة شؤم

الخرينج: “الاشغال” صارت وزارة شؤم

وصف النائب مبارك الخرينج وزارة الاشغال بأنها” وزارة الشؤم والنحس “,متسائلا:”هل يعقل ان يتداول وزارة الاشغال خمسة وزراء خلال ثلاث سنوات ”

وقال:”اخاف علي الوزير علي العمير ان يستقيل باكر او تستجوب ”

وتمنى على وزير الاشغال “تقديم رؤية واضحة يتعهد بها أمام المجلس لمعالجة اوضاع وزارته “

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*