كشف وكيل وزارة الشؤون د.مطر المطيري عن تحويل الأعمال الممتازة إلى حسابات موظفي الوزارة مع رواتب الشهر الجاري.
وبين في تصريح إلى عدد الموظفين مستحقي الأعمال الممتازة بلغ 2960 موظفا، مشيرا إلى قيمة المكافأة بلغت مليون و759 ألف دينار.
وأوضح المطيري أنه بالنسبة للعمل الإضافي فإنه بناء على قانون ديوان الخدمة المدنية يمنح الموظف بدل إضافي لشهرين فقط في السنة وبالتالي تم إيقاف جميع الأعمال الإضافية الاستثنائية.
وأشار إلى أن بعض الإدارات باشرت في تقديم كشوفات المستفيدين من العمل الإضافي.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
