الرئيسية / عربي وعالمي / إيران تطلق اسم “نمر النمر” على شارع قرب السفارة السعودية

إيران تطلق اسم “نمر النمر” على شارع قرب السفارة السعودية

ذكرت تقارير،الثلاثاء، أن إدارة مدينة طهران، قررت أن تطلق على أحد شوارعها اسم «نمر النمر».

ومن المرجح أن يزيد قرار تسمية الشارع من تأجيج التوترات بين البلدين.

وقالت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية للأنباء إن «الشارع الذي تم اختياره لإطلاق اسم النمر عليه قريب من السفارة السعودية».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*