رفض نائب رئيس مجلس الامة مبارك الخرينج ما تقوم به المؤسسة العامة للرعاية السكنية من دراسة تمهيدا لرفع القسط الشهري للاسكان من 60 دينارا الى 120 دينار رافضاً اي زيادات مالية على الخدمات والرسوم الحكومية.
وعبر الخرينج عن رفضه لهذه الزيادة غير المستحقة لانها تزيد من عبء الالتزامات المالية للاسرة الكويتية مما تزيد معها المشاكل المالية لهم.
واعرب الخرينج عن امله في تراجع المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن توجهاتها مطالبا وزير الدولة لشئون الإسكان ياسر ابل بالتدخل لايقاف اي زيادات تثقل كاهل المواطنين ولاتزيد الميزانية العامة للدولة اي زيادات تذكر ولاتحل العجز المالي للميزانية.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
