نقلت وكالة ريا للأنباء عن نائب رئيس الوزراء الروسي أركادي دفوركوفيتش الخميس، أن الحكومة لن تأمر شركات النفط الروسية بخفض الإنتاج في إطار اتفاق مع أوبك.
ونقلت الوكالة عن دفوركوفيتش: “لا نملك مثل هذه السلطة في الحكومة، ليس لدينا أي اتفاق دولي يسمح بهذا”.
كانت متحدثة باسم وزارة الطاقة قالت الأربعاء، إن شركات النفط الروسية تدعم مقترحات الوزارة للحد من إنتاج النفط، في إطار اتفاق عالمي
جريدة الحقيقة الإلكترونية
