انطلق رحالة سعودي يدعى ناصر بن محمد القحطاني لدول الخليج العربي مشياً على الأقدام؛ ذلك تحت شعار: “واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا”، وشعار: “لا تترك أثراً”
وعن الرحلة قال القحطاني : “أهدف من خلال هذه الرحلة أن أبيّن مدى الترابط بين دول الخليج العربي، وأننا باتحادنا وترابطنا نشكّل الأسرة الواحدة”.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
