أعلن النائب وليد الطبطبائي أنه”بالاتفاق مع بعض النواب سيكون هناك وقفة احتجاجية أمام سفارة روسيا غداً الساعة 3.30 عصراً لتسليم رسالة احتجاج على ابادة حلب”
وشدد على أن “مايحدث في حلب حاليا, تنتظر منا جميعا التحرك جميعا, لانقاذ الابرياء من جرائم وحرب ابادة”
جريدة الحقيقة الإلكترونية
