أكد نائب وزير الخارجية خالد الجار الله، أن الرسالة الخليجية، التي كُلفت الكويت بإيصالها إلى طهران خلال قمة المنامة، لم تصل إلى إيران بعد، إلا أن الاتصالات مستمرة لتحديد موعد سيتم بعده تسليمها.
وأوضح خالد الجار الله أن “الرسالة تتعلق بحوار خليجي إيراني محدد بشروط وأسس، تتركز على حسن الجوار وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام سيادة الدول، وهي أسس دولية نتفق عليها مع الإيرانيين، ونحن نسعى من هذا المنطلق إلى الاتصال بالإيرانيين بناءً على هذا الأساس”.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
