الرئيسية / محليات / مكافأة تشجيعية للعاملين بديوان عام الجمارك

مكافأة تشجيعية للعاملين بديوان عام الجمارك

اعتمدت الإدارة العامة للجمارك المكافأة التشجيعية للعاملين بديوان عام الإدارة العامة عن العام 2015 – 2016 والبالغة 2400 دينار بمعدل 200 دينار شهريا وأرسلتها للبنوك تمهيدا لإيداعها في حسابات مستحقيها. وأكد المدير العام للإدارة بالإنابة عدنان القضيبي أن المكافأة تأتي تقديرا للعمل المتفاني والأساسي من موظفي الديوان في مساندة زملائهم في بقية الإدارات والمنافذ الجمركية، مشيدا في الوقت ذاته بهذه الجهود. وأثنى القضيبي على دعم نائب رئيس الوزراء وزير المالية أنس الصالح وموافقته على منح العاملين بالديوان هذه المكافأة، مشيدا في الوقت ذاته بمجلس الخدمة المدنية وتعاونه مع الإدارة.

 

السياسة

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*