الرئيسية / برلمان / الرئيس الغانم يهنئ نظيريه في جمهورية دومينيكان بالعيد الوطني

الرئيس الغانم يهنئ نظيريه في جمهورية دومينيكان بالعيد الوطني

بعث رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم ببرقيتي تهنئة إلى كل من رئيسة مجلس النواب في جمهورية دومينيكان لوسيا مدينا سانشيز ورئيس مجلس الشيوخ رينالدو باريد بيريز وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*