تقدم محام اليوم بدعوى قضائية هي الأولى من نوعها، طالب فيها بوقف إصدار رخص قيادة الوافدين فوراً إلى حين إشعار آخر.
وقال المحامي ، “أقمت الدعوى بتوكيل من عدد من المواطنين، نظراً لما نراه من ازدحام شديد في الشوارع، بينما الحكومة عاجزه تماماً عن إيجاد الحلول”.
وأضاف: “مع احترامنا للجميع، لكن من غير المعقول أن تكون مركبات الوافدين 4 أضعاف لمركبات المواطنين، وبالتالي هي السبب الرئيسي للإزدحام”.
وختم المحامي قائلاً : “كنا نتمنى من الحكومة أن تقوم هي بهذه الخطوة، لكننا عندما رأيناها عاجزه فليس أمامنا سوى أن نتقدم بهذه الدعوى، ونتمنى أن يضع القضاء حداً لمأساتنا اليومية”.
المصدر: القبس

جريدة الحقيقة الإلكترونية