الرئيسية / عربي وعالمي / إصابة 16 شخصاً في انهيار جسر بالسويد

إصابة 16 شخصاً في انهيار جسر بالسويد

د ب أ – أفادت الشرطة السويدية، بأن جسراً يخضع لعملية تجديد، انهار اليوم الخميس، في مدينة لودفيكا وسط البلاد، مما أسفر عن إصابة 16 شخصاً.
وقالت الشرطة في مقاطعة دالارنا، إن “الجرحى من العمال بالموقع، وأن خمسة منهم إصاباتهم خطيرة، ولكنها ليست حرجة”.
ويمتد الجسر فوق خط سكة حديد، ولهذا تم إلغاء خدمات القطارات في المنطقة.
وبدأ العمل على إصلاح الجسر في بداية العام، ومن المتوقع أن يتم الإنتهاء منه في الخريف المقبل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*