الرئيسية / عربي وعالمي / قوات الاحتلال تزيل كل التجهيزات الأمنية في المسجد الأقصى

قوات الاحتلال تزيل كل التجهيزات الأمنية في المسجد الأقصى

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم بتفكيك الممرات الحديدية التي كانت ثبتتها أمام باب الأسباط، وفككت الجسور الحديدية المعدة لحمل الكاميرات الذكية، فيما بدا أنه تراجع عن مزيد من الإجراءات التي رفضها الفلسطينيون وربطوا إنهاء الأزمة بضرورة إلغائها، وذلك وفقاً لما ذكرته “العربية”.
وكانت قوات الاحتلال قد نصبت ممرات حديدية أمام باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى قبل أيام، مثبتة بالأرض وتتصل بالبوابات الإلكترونية التي قامت بتركيبها سابقاً أمام الأقصى.
وأزالت سلطات الاحتلال، البوابات الإلكترونية وبعض الكاميرات التي وضعتها على مداخل المسجد الأقصى.
وأقامت إسرائيل، في 14 يوليو الحالي، بوابات إلكترونية، ونصبت بعض الكاميرات، وبعدها بأيام نصبت بعض الجسور الحديدية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*