قالت الشرطة البريطانية التي تحقق في تقارير عن حريق في محطة مترو الأنفاق بمنطقة أوكسفورد سيركس في لندن على أنه غير مريب، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة رويترز.
وكتبت شرطة النقل البريطانية في تغريدة على تويتر “ما زلنا نعمل مع فرقة إطفاء لندن في أوكسفورد سيركس، لا تزال المحطة مغلقة، لا نتعامل مع سبب الحريق في الوقت الحالي باعتباره مريباً”.
ونشرت فرقة إطفاء لندن صورة على موقع تويتر، أظهرت تصاعد الدخان من أبواب قطار أنفاق مفتوحة.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
