الرئيسية / برلمان / الفضل: حسابات إخبارية مستمرة في بث الفتنة ويجب محاكمة القائمين عليها

الفضل: حسابات إخبارية مستمرة في بث الفتنة ويجب محاكمة القائمين عليها

قال النائب أحمد الفضل إن هناك حسابات إخبارية مازالت مستمرة في إثارة الفتن في الشارع الكويتي مطالبا وزير الداخلية بسرعة التحرك والتصدي لهذه الحسابات وتقديم القائمين عليها للمحاكمة.

وأوضح الفضل في تصريح بالمركز الإعلامي في مجلس الأمة أن هذه الحسابات يديرها أشخاص غير كويتيين وتبث أخبارا كاذبة بهدف توجيه الشارع الكويتي وإثارة الفتن بين أفراده.

من جانب آخر نوه الفضل إلى أنه بعد تقدمه باقتراح بشأن جسر مشاة طلبة الجامعة واكتشف انه سبق تقديمه من النائب السابق ماجد موسى، مشيرا إلى أنه استأذنه بتبني الاقتراح لذلك اقتضى التنويه الأدبي بهذا الشأن.
وأوضح أن مضمون المقترح قدم طلب بشأنه في المجلس البلدي، مستغربا عدم تنفيذه بالرغم من موافقة البلدية عليه.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*