انفجرت ثلاث قنابل فى مدينة “سيتوي” عاصمة ولاية راخين في ميانمار، في وقت مبكر من صباح اليوم، وفقاً لما ذكره المسؤول بولاية راخين تين ماونغ سوي.
وقال سوي: “كانت إحدى القنابل بالقرب من منزلي، وكان عدد القنابل الإجمالي ثلاث”، مضيفاً أن القنبلتين الأخريين كانتا بالقرب من مدرسة ومحكمة.
وتم العثور على ثلاث قنابل أخرى لم تنفجر فى سيتوي، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية، مشيرة إلى أن القنابل كانت تستهدف مسؤولين حكوميين.
وقال أحد السكان المحليين: “بعض الطرقات مغلقة بواسطة الشرطة بسبب الانفجارات”.
وبالرغم من أن مثل هذه الأحداث نادرة في هذه المنطقة، إلا أن ولاية راخين تعاني من الاضطرابات جراء العنف الطائفي والتمرد في بعض أجزاء الولاية.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
