الرئيسية / برلمان / عبدالصمد: لن نسكت عن الإساءة للمراقبين الماليين

عبدالصمد: لن نسكت عن الإساءة للمراقبين الماليين

أعلن رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي النائب النائب عدنان عبدالصمد أنه”إذا ثبت أنه تمت الإساءة للمراقبين الماليين من قبل مدير مؤسسة الموانئ فعلى الحكومة أن تتخذ موقف أو سنتخذ نحن موقف”.
وبين أنه” لا شأن للجنة الميزانيات بما حدث من مشاجرة في مؤسسة الموانئ وما يخصنا هو تمكين جهاز المراقبين من القيام بدوره”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*