نعى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم المخرج فؤاد الشطي الذي وافته المنية اليوم مؤكدا إن الكويت فقدت برحيله أحد أبرز رواد حركتها المسرحية .
وقال الغانم في تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” :فقدت الكويت اليوم أحد أبرز رواد حركتها المسرحية المغفور له بإذن الله المخرج فؤاد الشطي” مشيرا إلى أن ” الفقيد الذي ترأس فرقة المسرح العربي ساهم بشكل كبير ومؤثر ومنذ خمسين عاما في تطوير الحركة المسرحية الكويتية ذات التاريخ العريق}.
وأضاف ” إني إذ أعرب لذوي الفقيد والمنتمين للحركة المسرحية عن خالص العزاء والمواساة لأدعو الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته إنه سميع مجيب”.
جريدة الحقيقة الإلكترونية
